واع/ طالبة عراقية تنال الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف في هنغاريا
واع/ بغداد
نالت الطالبة بنين عماد عبد الأمير شهادة الدكتوراه في اختصاص أنسجة الأعصاب بدرجة الامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة ديبرتسن في هنغاريا”.
و أكد القائم بالأعمال في سفارة جمهورية العراق لدى هنغاريا، فاضل عواد الشويلي، خلال لقائه الطالبة بنين حرص السفارة على دعم الطلبة العراقيين وتشجيعهم على مواصلة مسيرتهم العلمية.
وأشاد الشويلي، خلال اللقاء، “بالمستوى العلمي المتميز الذي حققته الطالبة”، مؤكداً: “حرص السفارة على دعم الطلبة العراقيين وتشجيعهم على مواصلة مسيرتهم الأكاديمية بما يخدم العراق ويعكس الصورة المشرفة للكفاءات العراقية في الخارج”.
من جانبها، أعربت الطالبة بنين عماد عبد الأمير عن: “شكرها وامتنانها للسفارة العراقية في بودابست، مثمنةً “اهتمامها ودعمها المستمر للطلبة العراقيين الدارسين في هنغاريا.
ت/م.م


