واع/الاستخبارات العسكرية تضبط حزاماً ناسفاً وقاعدة صواريخ في الأنبار

واع بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الجمعة، ضبط حزاماً ناسفاً وقاعدة صواريخ وعبوات ناسفة جنوبي القائم في الانبار.
وذكرت الخلية في بيان تلقه (وكالة انباء الاعلام العراقي واع) انه”بعملية نوعية استباقية نفذت بناءً على معلومات دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة السابعة وبالتنسيق مع استخبارات لواء المشاة ٢٨ وفصيل استطلاع اللواء وقوة من فصيل قناصة الفوج الثاني للواء اسفرت عن الوصول الى مخبأ يضم حزاماً ناسفاً، وقاعدة لاطلاق صواريخ كاتيوشا ، و١٥٠٠ اطلاقة عتاد bkc، و٦ عبوات ناسفة،  و٤ صواريخ جهنم ،وسبطانة spg9، في منطقة ام الضايع بصحراء الشامية جنوب قضاء القائم بالانبار”.
واضافت، ان”مفارز الجهد الهندسي المرافق للقوة قامت برفع المواد وتفجيرها موقعيا”.