واع / بغداد ترسل لجنة تحقيقية برئاسة الأعرجي الى أربيل
واع / بغداد/ م. أ
توجهت، اليوم الاحد، لجنة تحقيقية برئاسة مستشار الامن القومي قاسم الاعرجي الى محافظة اربيل.
وذكر المكتب الإعلامي للاعرجي، في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي توجه اليوم على رأس لجنة تحقيقة إلى محافظة أربيل”.
وضمت اللجنة، رئيس جهاز الامن الوطني حميد الشطري، و رئيس أركان الجيش الفريق أول ركن عبد الأمير يار الله، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، الفريق أول أحمد أبو رغيف.

