واع / بغداد ترسل لجنة تحقيقية برئاسة الأعرجي الى أربيل

واع / بغداد/ م. أ

توجهت، اليوم الاحد، لجنة تحقيقية برئاسة مستشار الامن القومي قاسم الاعرجي الى محافظة اربيل.

وذكر المكتب الإعلامي للاعرجي، في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  إن “مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي توجه اليوم على رأس لجنة تحقيقة إلى محافظة أربيل”.

وضمت اللجنة، رئيس جهاز الامن الوطني حميد الشطري، و رئيس أركان الجيش الفريق أول ركن عبد الأمير يار الله، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، الفريق أول أحمد أبو رغيف.