واع / الكاظمي يتلقى اتصال من ولي عهد الامارات بمناسبة عيد الفطر
واع / بغداد / ز . م
تبادل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، التهاني مع ولي عهد إمارة أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك في اتصال هاتفي اليوم الأربعاء، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وعبّر الكاظمي عن تمنياته الصادقة لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً، بالرفعة والرخاء، والتأكيد على مواصلة التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.
من جانبه قدم ولي عهد أبو ظبي شكره وتقديره للكاظمي، متمنياً للشعب العراقي المزيد من التقدم والازدهار.
ت / ز . م


