واع / الصحة العالمية: وباء كورونا يتراجع إلا في منطقتين
واع / بغداد / متابعة
أعلنت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، أن وباء كورونا مستمر في التراجع عالميا، إلا في منطقتين فقط.
وأكدت المنظمة أن الموضعين اللذين لا يزال الوباء ينمو بهما، هما الأميركتين وإفريقيا.
وكانت الصحة العالمية حذرت، قبل أيام، من أن التراجع الكبير في عدد اختبارات كوفيد التي يتم إجراؤها ترك العالم في حالة عمى حيال استمرار تطور الفيروس وتحوراته الخطيرة المحتملة.
ت / ز . م


