واع / وزير المالية يضع شرطا لتثبيت أصحاب العقود ممن لديهم خدمة سنتين
واع / متابعة
وضعت وزارة المالية، الاثنين، شرطا لتثبيت أصحاب العقود ممن لديهم خدمة سنتين.
وقال وزير المالية في وثيقة الرد على مطالبات النائب الاول لرئيس البرلمان حاكم الزاملي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “الوزارة لا تمانع ، في حال رغبة مجلس النواب تثبيت ممن لديهم خدمة تعاقد (2) سنة فأكثر”.
وطالب الوزير في الوثيقة التي وقعها بـ” ادراج نص يخول وزير المالية الاتحادي باستحداث درجات للمومأ اليهم اضافة تخصيصات المالية للغرض مدار البحث”.


