واع / الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف الموظفين والمنتسبين
واع / بغداد/ م.أ
أعلن مصرف الرافدين، الاثنين، اطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية.
وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )انه “تم اطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية التي تبدأ من 5 ملايين وحتى 50 مليوناً بعد استكمال كافة اجراءات المنح وفق الضوابط والتعليمات، حيث يكون التقديم على السلف عن طريق فروع المصرف المنتشرة في بغداد والمحافظات”.
وأضاف البيان، أن “الفروع ما تزال مستمرة في استقبال طلبات معاملات الترويج عن السلف للموظفين ومنتسبي القوات الأمنية”.

