واع / صحة النجف: توجيهات بمنع تقديم الخضروات والسلطة في المطاعم للوقاية من الكوليرا

واع / بغداد/ م.أ

وجهت دائرة صحة النجف، اليوم الاثنين، بمنع تقديم الخضروات والسلطة في المطاعم للوقاية من الكوليرا.

وقالت الدائرة في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) “توجيهات بمنع تقديم الخضروات والسلطة في المطاعم كإجراء احترازي للوقاية من الكوليرا”.

وكانت وزارة الصحة أعلنت، أمس الأحد، تسجيل 13 إصابة بالكوليرا في محافظات كركوك والمثنى والسليمانية.