واع / صحة النجف: توجيهات بمنع تقديم الخضروات والسلطة في المطاعم للوقاية من الكوليرا
واع / بغداد/ م.أ
وجهت دائرة صحة النجف، اليوم الاثنين، بمنع تقديم الخضروات والسلطة في المطاعم للوقاية من الكوليرا.
وقالت الدائرة في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) “توجيهات بمنع تقديم الخضروات والسلطة في المطاعم كإجراء احترازي للوقاية من الكوليرا”.
وكانت وزارة الصحة أعلنت، أمس الأحد، تسجيل 13 إصابة بالكوليرا في محافظات كركوك والمثنى والسليمانية.

