واع / في الديوانية: حملة كبيرة لرفع التجاوزات ومطالبات
واع /متابعة
تواصل بلدية الديوانية حملتها لرفع التجاوزات على الارصفة من قبل الباعة ، فيما طالب اصحاب البسطات بتوفير بدائل في ظل الظروف المعيشية الصعبة.
جرافات بلدية الديوانية تقوم بحملة لرفع التجاوزات عن الطرقات العامة والاسواق بعد تبليغهم وتوجيه انذارات عدة إليهم، وفيما اكدت البلدية على استمرار الحملة بعد العيد، تم الاتفاق في وقت سابق مع الباعة على وضع عربات متحركة في الاسواق لفسح المجال امام سيارات الاسعاف والاطفاء في حال حدوث حريق.

