واع / ضبط مرآب لخزن وتهريب المشتقات النفطية في بغداد
واع / بغداد / م . أ
تمكنت عمليات بغداد، اليوم الخميس، من ضبط مرآب لخزن وتهريب المشتقات النفطية بداخله خزانات وصهاريج شرقي بغداد.
وذكر اعلام عمليات بغداد في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، ان “قوة من اللواء (42) فرقة المشاة الحادية عشرة بالاشتراك مع مفارز من جهاز الامن الوطني (مديرية الامن الاقتصادي، مديرية امن الصدر) مع شعبة وهيئة التفتيش/شركة توزيع المنتجات النفطية، تمكنت من ضبط مرأب لخزن وتهريب المشتقات النفطية داخل كراج في منطقة (الدسيم) شرقي مدينة الصدر”.
وأضاف، “تم ضبط ومصادرة أربعة خزانات بسعة 36000 لتر، ومضخات مخصصة لضخ الوقود وصهاريج محورة ومعدة لنقل المنتجات النفطية”، موضحا انه “تم مصادرة كميات الوقود مع المواد المضبوطة وفق محضر قانوني من قبل الجهات المختصة”.
ت / ز . م


