واع/ العراق يغادر جمرة القيظ رسميا
واع/ بغداد/م.ع
أعلنت هيئة الانواء الجوية، مغادرة العراق رسميا لأيام ما تسمى بـ”جمرة القيظ”، فيما أشارت إلى استمرار تأثير المنخفض الموسومي الهندي على اجواء البلاد.
وقال مدير اعلام الانواء عامر الجابري في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع), ان”العراق غادر الاجواء الخاصة بما يعرف بجمرة القيظ، الا ان تاثير المنخفض الموسوي الذي دخل العراق منذ ٤ اشهر لايزال مستمرا”.
وأضاف، أن”الاجواء ستشهد ارتفاعا بدرجات جديدة خصوصا في المحافظات الجنوبية من البلاد، وان تسجيل درجة ال٥٠ مئوية ممكنة.
ت/م.م

