واع / مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني
واع / بغداد/ م. أ
عقد مجلس الوزراء، الاثنين، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.
وقال مكتب السوداني في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.

