واع / القبض على 20 أجنبيا مخالفا لقانون الإقامة في بغداد

واع / بغداد/ م. أ

اعلنت مديرية شؤون الاقامة، اليوم الخميس، القبض على 20 اجنبيا مخالفا يعملون في صالة للروليت بالعاصمة بغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “تم تشكيل فريق عمل بالتعاون مع مفارز من جهاز المخابرات الوطني، ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، فضلا عن القوة الماسكة للأرض، بعد ورود معلومات عن وجود 20 شخصا اجنبيا مخالفا لقانون الاقامة في منطقة الكرادة وسط بغداد.

واضاف البيان، أنه “تم القبض على المخالفين وفق الاسس القانونية وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم لغرض تسفيرهم خارج العراق”