واع / تدمير مضافتين لداعش في راوة

واع / بغداد/ م. أ

أفادت هيئة الحشد الشعبي، الخميس، بتدمير مضافتين لداعش شمال مدينة راوة غرب محافظة الأنبار.

وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “قوة من اللواء 57 نفذت عملية تفتيش بالاشتراك مع الاستخبارات”.

وأضافت، أن ذلك “أسفر عن العثور على مضافتين احداهما كان يستخدمها عناصر داعش لصناعة العبوات الناسفة والأخرى تستخدم كورشة لتصليح العجلات، اذ تم تدمير المضافتين بالكامل ودراجة نارية للإرهابيين”.