واع / إغلاق أحد مداخل المنطقة الخضراء

واع / بغداد/ ز.ن

أفاد مصدر أمني، الاثنين، بإغلاق أحد مداخل المنطقة الخضراء واقتصار الدخول على أصحاب “الباجات”.

وقال مصدر نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “الأجهزة الأمنية أغلقت قبل قليل، مدخل المنطقة الخضراء من جهة المطار”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الأجهزة الأمنية تسمح بدخول أصحاب الباجات فقط”.