واع / إغلاق أحد مداخل المنطقة الخضراء
واع / بغداد/ ز.ن
أفاد مصدر أمني، الاثنين، بإغلاق أحد مداخل المنطقة الخضراء واقتصار الدخول على أصحاب “الباجات”.
وقال مصدر نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “الأجهزة الأمنية أغلقت قبل قليل، مدخل المنطقة الخضراء من جهة المطار”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الأجهزة الأمنية تسمح بدخول أصحاب الباجات فقط”.

