واع/ الدفاع تطلق استمارة عودة المفسوخة عقودهم

واع / بغداد / م . أ

أطلقت وزارة الدفاع، اليوم الاثنين، استمارة عودة المفسوخة عقودهم من منتسبي الوزارة.

وجاء في بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)“تدعو وزارة الدفاع المفسوخة عقودهم من منتسبي الوزارة، الدخول على الرابط المرفق أدناه اعتباراً من الساعة (8000) صباح يوم الاثنين 19 أيلول 2022 ولغاية الساعة (2400) ليلاً من يوم الاثنين 3 تشرين الأول 2022، لغرض ملء الاستمارة الخاصة بالمفسوخة عقودهم”.

وأدناه رابط الاستمارة:

http://eform.mod.mil.iq/