واع/ الدفاع تطلق استمارة عودة المفسوخة عقودهم
واع / بغداد / م . أ
أطلقت وزارة الدفاع، اليوم الاثنين، استمارة عودة المفسوخة عقودهم من منتسبي الوزارة.
وجاء في بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)“تدعو وزارة الدفاع المفسوخة عقودهم من منتسبي الوزارة، الدخول على الرابط المرفق أدناه اعتباراً من الساعة (8000) صباح يوم الاثنين 19 أيلول 2022 ولغاية الساعة (2400) ليلاً من يوم الاثنين 3 تشرين الأول 2022، لغرض ملء الاستمارة الخاصة بالمفسوخة عقودهم”.
وأدناه رابط الاستمارة:
http://eform.mod.mil.iq/

