واع / عمليات ميسان تسند مديرية الموارد المائية في المحافظة لإزالة التجاوزات على الحصص المائية

واع/ م. إ

بتوجيه مباشر من قبل قائد عمليات ميسان اللواء الركن محمد جاسم الزبيدي نفذت قوة عسكرية من الفوج الثالث لواء المشاة السابع والتسعين التابع لقيادة العمليات عملية إسناد لمديرية الموارد المائية من اجل رفع التجاوزات عن الحصص المائية على حافة نهر دجلة في منطقة عبد الله بن علي وتم رفع التجاوزات من الأنهر.