واع / رشيد يستقبل رئيس الوزراء المكلف
واع / بغداد / م . أ
استقبل رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، اليوم الأربعاء، رئيس الوزراء المُكلف بتشكيل الحكومة الجديدة محمد شياع السوداني.
وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)أنه “في بداية اللقاء، جدد السوداني، تهانيه وتبريكاته الى الرئيس بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية، متمنياً له النجاح والموفقية في أداء مهمته”.
وجرى خلال اللقاء، بحسب البيان، “بحث الأوضاع العامة في البلد”، وأكد الجانبان على “أهمية توحيد الصف الوطني والعمل من اجل تشكيل حكومة جديدة تُجابه التحديات التي تواجه البلد وتعمل من اجل خدمة الشعب العراقي وتحسين أوضاعه المعيشية والخدمية”.
ت / ز. م

