واع/ الصحة تتخذ قرارا جديدا بتوزيع اطباء التدرج
واع/ بغداد/م.ا
اصدرت وزارة الصحة، تنويها بخصوص توزيع اطباء التدرج من خريجي العام 2018 – 2019.
وذكر بيان للوزارة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه “لاغراض تنظيمية و تخطيطية واستنادا الى توجيهات وزير الصحة تقرر الاتي:
– تاجيل توزيع اطباء التدرج من خريجي العام 2018 – 2019 (الدور الاول والدور الثاني ) وخريجي السنوات السابقة وخريجي الجامعات غير العراقية لفروع الاقامة القدمى الى يوم الاحد المصادف ٦/١١/٢٠٢٢ والذي سيقام بنظام المقابلة في قاعة الشهيد درب الموسوي – دائرة مدينة الطب.
-سيتم الاعلان عن قوائم اسماء الاطباء المحدثة و موعد المقابلات والوجبات لاحقا.
ت/م.م

