واع/ الصحة تتخذ قرارا جديدا بتوزيع اطباء التدرج

واع/ بغداد/م.ا

اصدرت وزارة الصحة، تنويها بخصوص توزيع اطباء التدرج من خريجي العام 2018 – 2019.

وذكر بيان للوزارة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ، انه “لاغراض تنظيمية و تخطيطية واستنادا الى توجيهات وزير الصحة تقرر الاتي:

– تاجيل توزيع  اطباء التدرج من خريجي العام 2018 – 2019 (الدور الاول والدور الثاني ) وخريجي السنوات السابقة وخريجي الجامعات غير العراقية لفروع الاقامة القدمى الى يوم الاحد المصادف ٦/١١/٢٠٢٢ والذي سيقام بنظام المقابلة في قاعة الشهيد درب الموسوي – دائرة مدينة الطب. 

-سيتم الاعلان عن قوائم اسماء الاطباء المحدثة و موعد المقابلات  والوجبات لاحقا.

ت/م.م