واع / الديوانية : الموارد المائية تباشر برفع التجاوزات على جانبي تحويلة شط الديوانية
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
باشرت الملاكات الهندسية والفنية في مديرية الموارد المائية في محافظة الديوانية برفع وزالة التجاوزات على جانبي تحويلة شط الديوانية .
وقال مدير الموارد المائية المهندس مسافر داخل مطلب، إنه ” بتوجيه صدر من محافظ الديوانية زهير علي الشعلان برفع كافة التجاوزات المتمثلة برفع المضخات المتجاوزة وغلق كافة الفتحات السيحية على جانبي تحويلة شط الديوانيةلضمان ديمومة وصول المياه الى مضخات الاسالة”.
مؤكدا ” ان المديرية تسعى لتأمين والحفاظ على الثروة المائية و إيصال المياه إلى ذنائب الجدول والانهر لضمان تزويد المواطنين بالماء الصالح للشرب،”.
داعيا في الوقت ذاته ” المزارعين باستخدام البوابات الرسمية على الجدول وفق نظام مراشنة عادل يضمن حق الجميع”.


