واع / حكومة النجف تؤكد تشكيل لجنتين بخصوص حريق المدينة المائية
واع / بغداد/ م.أ
أكد محافظ النجف ماجد الوائلي، اليوم الاحد، على تشكيل لجنتين بخصوص ملابسات حادث حريق المدينة المائية.
وقال المكتب الإعلامي لمحافظ النجف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أجرى، اتصالاً هاتفياً مع المحافظ ماجد الوائلي للاستفسار عن حادث الحريق الأخير الذي حصل في المركز التجاري (المدينة المائية) في النجف الأشرف وعن حجم الأضرار”.
وأكد المحافظ لرئيس الوزراء “تشكيل لجنتين الأولى تحقيقية بخصوص ملابسات الحادث والاخرى لجرد الاضرار لغرض مطالبة المستثمر بتعويض المتضررين”


