واع/ السوداني يقرر نقل مدير بالنزاهة إلى خارج الهيئة

واع/ بغداد/م.ا

قرر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، نقل مدير عام التحقيقات في النزاهة إلى خارج الهيئة.

وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، قرر نقل مدير عام التحقيقات في هيئة النزاهة إلى خارج الهيئة، لثبوت تقصيره في إجراءات الهيئة المتعلقة بملف الأمانات الضريبية”.

واضاف، ان “ذلك جاء وفقاً لنتائج لجنة التحقيق المختصة، مع إحالة محضر التحقيق في هذه القضية الى المحاكم المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية المطلوبة.

ت/م.م