واع/ السوداني يوافق على استقالة رئيسة هيئة الاستثمار سها النجار
واع/ بغداد/م.ا
وافق رئيس مجلس الوزارء، محمد شياع السوداني، الاحد، على طلب رئيسة الهيئة الوطنية للاستثمار، سها داود النجار.
وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن”رئيس مجلس الوزراء وافق على طلب الاستقالة الذي تقدّمت به رئيسة الهيئة الوطنية للاستثمار، سها داود النجار”.
وأضافت، أن”السوداني وجّه الأجهزة المعنية باتخاذ ما يلزم، وتخويل نائب رئيس الهيئة سالار محمد أمين بتسيير أمور الهيئة مؤقتاً.
ت/م.م


