واع/ نادي بلادي يحرز بطولة السفير الكوري بالتايكواندو

واع/جواد الخرسان
احرز ابطال نادي بلادي بالتايكواندو، للنساء والرجال المركز الاول في بطولة كاس السفير الكوري الجنوبي التي نظمها الاتحاد العراقي للتايكواندو على قاعة الشعب في العاصمة بغداد

وقال رئيس الهيئة الادارية لنادي بلادي السيد كرار محمود ان لاعبي ولاعبات نادي بلادي ضمن المدرسة العالمية في نادي بلادي للتايكواندو، حققوا لقب بطولة كاس السفير الكوري الجنوبي التي نظمها الاتحاد العراقي للعبة في بغداد.

واضاف محمود ، ان مدرب اللاعبين ومسؤول المدرسة العالمية الكابتن ( حيدر يوسف) استطاع ان يمكن اللاعبين من الحصول على اللقب، مبينا ان البطل ( علي محمد هشام) حصل على بطولة السفير الكوري وفاز في اكثر من مباراة صعبة، فيما حصل البطل ( مسلم عقيل) على اللقب الثاني في البطولة.

واوضح محمود ، ان بطلتنا ( شهد محمد هشام ) احرزت اللقب الثاني ايضا، فيما تمكن البطل ( حسين صباح ) تمكن من الفوز بالضربة القاضية.
وقدمت ادارة بلادي، الشكر والتقدير الى مدرب ( المدرسة العالمية للتايكواندو ) البطل الدولي ( حيدر يوسف) على جهوده في تاهيل لاعبي التايكواندو وجعلهم ابطلا يمثلون نادي بلادي وكل اندية العراق، متمنيا التوفيق للمدرسة والسير بخطى ثابتة نحو الالقاب العالمية.