واع/ السوداني يعلق على مقتل المواطن الأمريكي في بغداد
واع/ بغداد/متابعة
علق رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الثلاثاء، على مقتل المواطن الأمريكي في العاصمة بغداد.
وقال السوداني في مؤتمر صحفي عقب جلسة مجلس الوزراء اليوم تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , إن”المواطن الأمريكي الذي قتل يعيش في بغداد منذ عامين ويعمل في منظمة مجتمع مدني ويقدم المساعدة لتعليم اللغة الإنجليزية”.
وأضاف، أنه”منذ يوم أمس، التحقيقات مستمرة ومن يريد اختبار الحكومة في مسألة الأمن، فهو اختبار فاشل”.
وأشار إلى، أن”توقيت جريمة قتل المواطن الأمريكي في بغداد يضع علامات استفهام والأمن خط أحمر”.
وقُتل المواطن الأمريكي ستيفن ترول يوم أمس، نتيجة إطلاق النار على سيارته في شارع الصناعة بمنطقة الكرادة وسط بغداد.
وأعلنت خلية الإعلام الأمني، تشكيل لجنة تحقيق بتوجيه من السوداني.
ت/م.م

