واع / وزير خارجيَّة جمهوريةالعراق يلتقي رئيس الوزراء الهولنديّ على هامش قمة المناخ..
وكالة انباء الاعلام العراقي /
خالد النجار / بغداد
على هامش قمة شرم الشيخ المنعقدة في جمهورية مصر العربية التقى وزير خارجيَّة جمهورية العراق، مع رئيس الوزراء الهولنديّ السيّد مارك روته…
( واع ).وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائيَّة بين البلدين، وسُبُل دعمها وبما يعزز المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين ، مُؤكَّداً على إنَّ هذه الحكومة العراقية ستستمر في تطوير علاقاتها مع جميع الدول المساندة والصديقة للعراق، مُعرباً عن شكره لمملكة هولندا على دعم العراق في مجالات مُختلفة.
( واع )..من جانبه، أكَّد رئيس الوزراء الهولنديّ إستمرار بلاده في دعم العراق، مُهنئاً بتشكيل الحكومة العراقيَّة، مُشيراً إلى أنَّ الحكومة الهولنديَّة تتطلع إلى توسيع ساحات العمل المُشترَكة، والسعيّ على فتح آفاق جديدة للتعاون بين بلدينا في العديد من المجالات.


