واع/ مجلس الوزراء: تحويل موظفي عقود الكهرباء للملاك الدائم

واع/ بغداد/م.ا

صوت مجلس الوزراء، الثلاثاء، على تحويل موظفي عقود وزارة الكهرباء للملاك الدائم.

وذكرت وزارة الكهرباء في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنه”بعد جهد جهيد واهتمام بالغ من لدن وزير الكهرباء زياد علي فاضل بحسم قضية موظفي العقود، الوزير يزف البشرى لموظفي العقود اتمام التصويت على تحويلهم للملاك الدائم بإعمال جلسة مجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء.

ت/م.م