واع/ الزراعة تعلن صرف مستحقات مسوقي البذور للرتب العليا
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت وزارة الزراعة، الثلاثاء، صرف مستحقات مسوقي البذور للرتب العليا الدفعة السادسة.
وذكرت الوزارو في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنه”برعاية الوزير عباس جبر العلياوي، واشراف مدير عام شركة ما بين النهرين العامة للبذور نسيم عريبي، سيتم صرف مستحقات المزارعين من منتجي البذور للرتب العليا الدفعة السادسة للموسم الزراعي ٢٠٢٢ وبذلك تدعو شركة مابين النهرين العامة للبذور كافة المزارعين ومنتجي بذور الرتب العليا الذين لديهم مستحقات مراجعة فروع الشركة في كافة المحافظات”.
وأضافت، أن”الصرف للمنتجين سيكون حسب اسبقية التسويق وبنسبة ١١٪ لاصناف(المصدق ،المسجل )وحسب تواريخ المعاملات الموجودة في المواقع، مستصحبين معهم كافة الاوراق الثبوتية الاصلية”.
ت/م.م


