واع / الشمري يصدر توجيها بشأن استخدام عجلات الوزارة
واع / بغداد / م . أ
أصدر وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، توجيها بشأن استخدام عجلات الوزارة، فيما أشار الى مصادرة أي عجلة مخالفة للتوجيه.
وذكر المكتب الإعلامي للشمري في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، ان “وزير الداخلية وجه بمنع استخدام عجلات الوزارة لأغراض شخصية”، مشددا على “الجهات ذات العلاقة بمصادرة أية عجلة تخالف هذا التوجيه”.
وأكد البيان، أن “ضرورة وصول الأمر لجميع مفاصل وتشكيلات الوزارة”.
ت / ز . م

