واع / التعليم تطلاق البوابة التكميلية للتقديم إلى المجموعة الطبية
واع / بغداد / م . أ
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي،اليوم الاثنين، إطلاق البوابة الإلكترونية التكميلية للتقديم الى المجموعة الطبية في الجامعات والكليات الأهلية للعام الدراسي 2023/2022.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),نسخة منه، انه”سيتاح للطلبة من أصحاب المعدلات العالية (96%) فأعلى التقديم الى بعض الاختصاصات التي منها الطب العام عبر النافذة المخصصة للتقديم في بوابة دائرة التعليم الجامعي الاهلي (www.pe-gate.org)”.
وأضافت، أن”التقديم يستمر حتى مساء يوم السبت الموافق 2022/12/10 وسيكون مسموحا للطلبة المسجلين للعام الحالي في الجامعات والكليات الأهلية التقديم الى الطب العام من دون الحاجة للانسحاب من قبولاتهم الحالية فيما سيكون التقديم متاحا للطلبة من غير المسجلين إلى باقي الأقسام ضمن البوابة بما يتوافق مع مدخلات القبول لكل قسم”.
ت / ز .م


