واع / السوداني يرأس اجتماع فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي
واع / بغداد/ م.أ
ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الخميس، اجتماعاً ضم رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي وعدداً من أعضائه.
وبحسب بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) فقد استمع السوداني إلى “تقرير مفصل تضمن الأعمال المنجزة وسير تنفيذ المهام منذ انطلاق عمل الفريق في الأول من شهر تشرين الثاني الماضي، كما اطلع على آلية التنفيذ المتبعة، ومعوقات العمل، وجداول الاحتياجات المالية للسنة المقبلة”.
ووجّه السوداني، بـ”طلب مساهمة القطاع الخاص طوعياً، وإجراء زيارات ميدانية للمناطق المخدومة بأعمال الجهد الحكومي من قبل الشرطة المجتمعية والجهد الاجتماعي، من أجل الاطلاع على مشاكل السكان والعمل على معالجتها وتوعية المواطنين، وحثّهم على التعاون مع فرق الجهد الحكومي”.

