واع / الإعلام الأمني: القبض على ثلاثة إرهابيين أشقاء في بغداد

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، القبض على ثلاثة إرهابيين اشقاء في العاصمة بغداد.

وذكرت الخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )أنه “خلال عمليتين منفصلتين تكللت بالدقة والنجاح، تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية من القاء القبض على ثلاثة ارهابيين أشقاء مطلوبين وفق احكام المادة (٤/ارهاب) لانتمائهم لعصابات داعش الارهابي لعملهم بما يسمى (اسناد طؤارى وفرقة مؤتة وعسكر درع) تحت كنى (ابو عزام وابو محمد وابو هاجر)”.

وأضاف البيان، أن “عملية القاء القبض تمت بعد تشكيل فريق عمل مختص من وكالة الاستخبارات والقاء القبض على احدهم بكمين محكم وبدلاته تم الاطاحة بالارهابيين الاخرين، ومن خلال التحقيقات الاولية اعترفوا بأنتمائهم للعصابات الإرهابية واشتركوا بعدة عمليات ارهابية ضد القوات الامنية والمواطنين”، مبينا أنه “تم اتخاذ بحقهم الاجراءات القانونية اللازمة”.