واع / الديوانية : اصحاب العقود في جامعة القادسية يطالبون بتثبيتهم على الملاك

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

تظاهر العشرات من اصحاب العقود في جامعة القادسية مطالبين مجلس الوزراء بتثبيتهم على الملاك الدائم .

ورفع المتظاهرون لافتات حملت عبارات ” بأسم عقود وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جامعة القادسية نطالب رئيس مجلس الوزراء بالموافقة على تثبيت العقود بدون قيد او شرط ” و ” 15 عام ونحن عقود وبرواتب زهيدة ” كما رددوا شعارات ” وين الوعد وين الوعد عشرين كافي لو بعد” و”يله ياطيف الوزيره والعقد بيدج مصيره”. تعبيرا عن تأخر تثبيتهم لسنوات رغم تعاقب الحكومات والوعود التي تطلقها.

مؤكدين ” استمرارهم بالتظاهر حتى تحقيق مطالبهم المشروعة”.