واع / حمودي يهنئ بعيد الجيش العراقي

واع / بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية

قدم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي مباركته وتهنئته للجيش العراقي، بكل صنوفه وضباطه ومراتبه، وذلك بحلول الذكرى الثانية بعد المئة لتأسيس الجيش العراقي الأغر.
وقال حمودي في معرض تهنئته ان الجيش العراقي البطل، وبكل مراحل تأريخه المشرف، كان درعاً سامقاً وجيشاً شجاعاً ومهنياً ومدافعاً وفيّاً وعتيداً عن الوطن بكل الحروب والمخاضات التي مرّ بها.
مبارك لجيشنا عيد تأسيسه والمجد والخلود لشهدائه في عليين.