واع / السوداني يصل البصرة لافتتاح خليجي 25
واع / بغداد / م . أ
وصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، إلى محافظة البصرة لافتتاح بطولة خليجي البصرة 25.
وقال مكتب السوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “السوداني وصل اليوم، إلى محافظة البصرة لافتتاح بطولة خليجي البصرة 25”.
ت / ز . م


