واع / السوداني يصل البصرة لافتتاح خليجي 25

واع / بغداد / م . أ

وصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، إلى محافظة البصرة لافتتاح بطولة خليجي البصرة 25.

وقال مكتب السوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “السوداني وصل اليوم، إلى محافظة البصرة لافتتاح بطولة خليجي البصرة 25”.

ت / ز . م