واع / الكاظمي يغرد بذكرى استشهاد الصدر

واع / بغداد

غرد رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي، اليوم الاحد، بذكرى استشهاد محمد محمد صادق الصدر.

وقال الكاظمي في تغريدة، تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)“في ذكرى استشهاد السيد محمد محمد صادق الصدر وولديه، نستذكر كلماتٍ تحوّلت إلى مواقف هزّت عرش الظالم، وباتت منهجاً في مواجهة الظلم وإعانة المظلوم”.

‏وتابع، “عزاؤنا لآل الصدر ومحبيه ومن هم على نهجه”.

ت / ز . م