واع / الكاظمي يغرد بذكرى استشهاد الصدر
واع / بغداد
غرد رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي، اليوم الاحد، بذكرى استشهاد محمد محمد صادق الصدر.
وقال الكاظمي في تغريدة، تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)“في ذكرى استشهاد السيد محمد محمد صادق الصدر وولديه، نستذكر كلماتٍ تحوّلت إلى مواقف هزّت عرش الظالم، وباتت منهجاً في مواجهة الظلم وإعانة المظلوم”.
وتابع، “عزاؤنا لآل الصدر ومحبيه ومن هم على نهجه”.
ت / ز . م

