واع / القبض على متهمين حاولا نقل أدوية بطريقة غير رسمية

واع / بغداد / م . أ

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الاحد، القبض على متهمين اثنين حاولا نقل ادوية متنوعة بدون تخويل رسمي في بغداد.

وذكرت القيادة في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), نسخة منه، أن “قطعات الشرطة الاتحادية تواصل أداءها الأمني العالي في الحفاظ على الأمن وبسط سلطة القانون، حيث تمكّنت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري مع مفرزة من نجدة اليرموك، عن طريق تنفيذ ممارسة أمنية مشتركة في منطقة (المنصور)، من إلقاء القبض على متهمين اثنين ضٌبِطَت بحوزتهما أدوية متنوعة بدون تخويل رسمي، ويستقلان عجلة نوع (هونداي اكسنت)”.

واضاف البيان، أنه “تم تسليم المتهمين مع المضبوطات والعجلة الى جهة الاختصاص اصولياً لإكمال الإجراءات القانونية بحقهما”.

ت / ز . م