واع / الاطاحة بثلاثة إرهابيين في محافظتين
واع / بغداد / م . أ
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاثنين، الاطاحة بثلاثة إرهابيين في محافظتي نينوى وبغداد.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ), أنه “بناءً على معلومات استخبارية دقيقة لشعبتي (استخبارات وأمن) الفرقة الرابعة عشر والسابعة عشر وبالتعاون مع استخبارات وقوة من ألوية تلك القيادتين، تم نصب كمائن محكمة في مناطق متفرقة من محافظتي نينوى وبغداد”.
وأسفرت الكمائن، بحسب البيان، عن “إلقاء القبض على 3 إرهابيين مطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة (4 إرهاب) في قضاء مخمور ومنطقة الدورة”، مشيراً إلى “تسليم الارهابيين إلى جهات الطلب أصولياً”.
ت / ز . م


