واع / النعيمي… وضع سد الموصل مطمئن ولا توجد اي مؤشرات سلبية

واع/ مكتب الموصل /مقدام خزعل
كشف مدير مشروع سد الموصل رياض عزالدين النعيمي ان وضع السد مطمئن جدا ولا توجد اي مؤشرات سلبية منوها الى ان اعمال الصيانة والتحشية مستمرة بشكل ايجابي ، وذكر النعيمي في بيان له حصل على نسخة منه مراسل (وكالة أنباءالإعلام العراقي /واع) ان هذه الرسالة تهدف الى للاطمئنان اهالي الموصل على ان وضع السد من الناحية الفنية ومن ناحية تأمينه عسكريا و اشار النعيمي الى توقف محطة الكهرباء بشكل كامل بسبب انخفاض مناسيب المياه في السد بشكل كبير للغاية.