واع /اتحاد الغرف التجارية: السوداني وجّه بتسهيل دخول التجار إلى منصة التحويل الالكتروني

واع / بغداد/ متابعة

أعلن اتحاد الغرف التجارية، الاثنين، عن توجيه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بضرورة تسهيل دخول التجار إلى منصة التحويل الالكتروني.

وقال رئيس الاتحاد عبد الرزاق الزهيري، إنه “حسب توجيهات رئيس الوزراء بضرورة أن تكون هناك لقاءات بين رجال الأعمال والتجار والجهات ذات العلاقة ومنها البنك المركزي والضريبة والجمارك وتسهيل دخول التجار إلى منصة التحويل الألكتروني، أقام الاتحاد وبالتعاون مع رابطة المصارف العراقية، ملتقى ومعرض الخدمات المصرفية والتجارية للتجار ورجال الأعمال والذي يستمر لثلاثة أيام”.

وأضاف الزهيري في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه تم تحديد اليوم الأول للبنوك والثاني للشركات والثالث للجمارك.