واع/الصناعـة تُعلـن السيطـرة علـى الحريـق الـذي نشـب فـي الشركـة العامـة لكبريـت المشـراق 

واع/ بغداد / ح . ز

أعلنـت وزارة الصناعة والمعادن، السبت، عن السيطرة على الحريق الذي أندلع في الشركة العامة لكبريت المشراق بمُحافظة نينـوى .

وأكـدت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أنَّ “الحريق بسيط ونشب في أحد المطاحن الموجودة داخل معمل الكبريت الزراعي التابع للشركة وقد تمَّ إخماده والسيطرة عليه بإستنفار ملاكات الشركة والدفاع المدني دون أيّ خسائـر”.

ودعت الوزارة وسائل الإعلام إلى “توخي الدقة في تناقُل مثل هذهِ الأنباء والرجوع إلى المصادر الرسمية في الـوزارة” .