واع / اتحاد السلة يستعين بقوة أمنية في مواجهة الشرطة والحشد الشعبي

واع / بغداد/ متابعة

كشف مصدر في الاتحاد العراقي لكرة السلة، أن الاتحاد قرر الاستعانة بقوة أمنية في مباراة الشرطة والحشد الشعبي بالدوري الممتاز.

وقال المصدر الذي تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “الاتحاد العراقي لكرة السلة قرر اتخاذ عدة إجراءات بعد فرض العقوبة على نادي الشرطة وجماهيره إثر أعمال الشغب التي رافقت مباراة الفريق أمام الحشد الشعبي يوم الخميس الماضي”.

وبين أن “اتحاد السلة قرر الاستعانة بقوة أمنية للتواجد في مباراة الشرطة والحشد الشعبي لمنع جماهير الشرطة من دخول قاعة الشعب”، لافتاً إلى إن “الاتحاد سيمنع الجماهير من الدخول بكل الطرق المتاحة”.

وكان اتحاد السلة قد أصدر قراراً بمعاقبة جماهير الشرطة من دخول الملاعب لمباراتين مع فرض غرامة مالية تقدر بخمس ملايين دينار عراقي نتيجة أعمال شغب الجمهور.