واع/بيطرة كربلاء توضح حقيقة تسجيل 20 إصابة بـ”الحمى النزفية”
واع/ بغداد/ ح . ز
أوضح المستشفى البيطري في كربلاء، اليوم الاثنين، حقيقة تسجيل 20 إصابة بمرض الحمى النزفية.
وذكر المستشفى في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “الأنباء المتداولة بشأن تسجيل 20 إصابة بمرض الحمى النزفية غير دقيق وان الاصابات لم تسجل اليوم وانما هي مجمل الاصابات لعاميين”.

