واع / مصرف الرشيد يقرر إيقاف استقطاع سلف الموظفين لشهر نيسان
واع / بغداد/ م..أ
قرر مصرف الرشيد، الأربعاء، إيقاف استقطاع سلف الموظفين لشهر نيسان، استناداً لتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.
وذكر بيان للمصرف تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “استناداً لتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السواداني، تقرر إيقاف استقطاع سلف الموظفين لشهر نيسان فقط، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك”.


