واع / مصرف الرشيد يقرر إيقاف استقطاع سلف الموظفين لشهر نيسان

واع / بغداد/ م..أ

قرر مصرف الرشيد، الأربعاء، إيقاف استقطاع سلف الموظفين لشهر نيسان، استناداً لتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

وذكر بيان للمصرف تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “استناداً لتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السواداني، تقرر إيقاف استقطاع سلف الموظفين لشهر نيسان فقط، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك”.