واع / شرطة الديوانية تلقي القبض على متهمين بحوزتهم بندقية

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

نفذت قوة من مركز شرطة غماس التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية حملة امنية واسعة النطاق في مناطق مختلفة وحسب قاطع المسؤولية للبحث عن المطلوبين.

وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” الحملة الامنية التي تضمنت نصب السيطرات وتفتيش المركبات أسفرت عن إلقاء القبض على اثنين من المتهمين عثر بحوزتهم بندقية كلاشنكوف” .

مؤكدا ” احالتهم للتحقيق تمهيدا لتقديمهم للجهات القضائية المختصة لتقرير مصيرهم “.