واع / قصة قصيرة: غفلتي عن الآخرة

واع / بقلم: زهراء اياد كاظم

وَفي يومٍ من الأيام وساعةِ من الساعاتْ بَعدِما كُنتُ في سِباتٍ ظننتُ إنني لم أستيقظ من نَومي وبفضلِ الله فَزعتُ من نَومي وجَبيني يذرفُ بالنَبعةَ ومُحتَلني الهَزع والخوف وأردد بِلساني وقَلبي لَك الحمد يالله لَقد أعطيتني فرصةٍ لُإكملُ حَياتي رأيتُ كَابُوساً يُرهِبُ الروح بُرِزَ قَمرين في السَماء وفُجَأة وَهَبَ إنبِجَاس أو بصِيغه أُخرى نهاية العالم تَشاهدتُ
أشهدُ إن لا إله إلا الله
وأشهد أن محمدٌ رسول الله
وأشهدٌ إن عليٌ ولي الله

وَ دَوي نطق الشَهادة يَرِنُ في أُذني في كل ثانيةٌ أذكرُ فيها هذا الكَابُوس الشَنِيع

جَلستُ أحمِدُ رَبي على هذهِ الفُرصة، أتمنى أن أستطيع  إرضاء الله وَلن أنسى هذا الكَابُوس طِوالَ حَياتي على الهَزع الَذي أصابَني في ذلِكَ الوَقت بَعدما صَحيت كُنت خائِفَ إن أفتح عَيني وأرى  العالم أختفى أحمِدُ رَبي دَوماً على هذا اليَوم وأتمنى أن يكون الحلم فُرصة من الله لِبداية حياة جديدة.