واع / جذاف عراقي يحقق وساماً نحاسياً في بطولة آسيا
واع / بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية
حقق الجذّاف العراقي الشاب أحمد قيس وساماً نحاسياً في بطولة آسيا لسباقات الكانوي للشباب المتواصلة منافساتها في مدينة سمرقند الأوزبكية.
أعلن ذلك اليوم لمكتبنا الاعلامي و(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) رئيس الاتحاد العراقي للكانوي السيد ماجد صالح مبيناً ان اللاعب احمد قيس حلّ ثالثاً في سباق 500 متر فردي لزوارق الكاياك بعد منافسيه الأوزبكستاني والقرغيزستاني.
واعرب صالح عن شكره لرئيس اللجنة الأولمبية الأستاذ رعد حمودي وزملائه في المكتب التنفيذي لرعايتهم إتحاده الذي إرتقت نتائجه للمستوى القاري.


