واع / اندلع حريق أنبوب غاز في خور الزبير

واع / بغداد / م . أ

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الخميس، السيطرة على حريق أنبوب غاز خور الزبير دون إصابات.

وقالت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، إنه “بمشاركة 30 فرقة إطفاء، تمت السيطرة على حادث حريق أنبوب غاز خور الزبير”.

وأشارت المديرية، إلى “عدم تسجيل إصابات”.

ت / ز . م