واع / اعلان عن قائمة جديدة  بأسماء مجموعة من شهداء سبايكر

واع / بغداد/ م . أ

أعلنت دائرة الطب العدلي، اليوم الخميس،عن قائمة بأسماء مجموعة من شهداء مجزرة سبايكر البالغ عددهم 20 شهيداً، والذين تم التعرف على هوياتهم من خلال مطابقة الحمض النووي مع ذويهم.

وأضافت الدائرة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)،أنه “سيتم تسليم الجثامين اليوم الخميس في مقر مركز الطب العدلي العسكري/ مستشفى الحسين العسكري في الكرادة بالقرب من المسرح الوطني”.

وتابعت، “يُرجى من ذوي الشهداء جلب المستمسكات الثبوتية عند الاستلام و حجة الوفاة أو شهادة الوفاة إن كانت صادرة لهم”

ت / ز .  م