واع / الحشد يدخل انذار(ج) في الانبار

واع / الانبار

افاد مصدر امني في قيادة الحشد الشعبي بالأنبار،اليوم الثلاثاء، بدخول القوات الامنية بحالة الإنذار (ج) من اجل إفشال كافة المخططات الرامية لزعزعة امن واستقرار المناطق المحررة.

وقال المصدر في تصريح له تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ), ان “مختلف صنوف الاجهزة الامنية اعلنت دخولها الانذار (ج) في خطوة تهدف الى اتخاذ اقصى درجات الحيطة والحذر لإحباط كافة المحاولات الرامية لزعزعة امن واستقرار المناطق المحررة “.

واضاف ان “الوضع الامني في كافة مدن الانبار امن ومستقر وسط انتشار امني كثيف لقوات الحشد الشعبي على مناطق الشريط الحدودي لمنع عمليات التسلل وضبط الحدود”.

وأشار الى ان” القوات الامنية والحشد الشعبي مستعدة لإحباط اي تحرك إرهابي”، مؤكدا ان” القوات الامنية نشرت العديد من السيطرات الامنية الثابتة والمتحركة وعززت من تواجدها عند مداخل المدن تحسبا لأي طارئ “.

ت / ز . م